المركز الإعلامي

المركز الإعلامي

عودة الي الأخبار

صحة الموظفين أولوية: شركة أبدال تعزز الوعي الصحي لدى منسوبيها

نظمت الشركة حملة توعوية صحية لموظفيها في مقر الشركة بالرياض بمناسبة اليوم العالمي لارتفاع ضغط الدم. شملت الحملة فحص ضغط الدم ومستويات السكر للموظفين .

 صحة الموظفين أولوية: شركة أبدال تعزز الوعي الصحي لدى منسوبيها

تزامنًا مع اليوم العالمي لارتفاع ضغط الدم ، قامت شركة أبدال يوم الأربعاء الموافق 2023/05/17 بتنظيم حملة توعية صحية لموظفيها في المقر الرئيسي للشركة في مدينة الرياض . تضمنت الحملة توفير طاقم طبي متخصص من مستشفى الإمام عبد الرحمن الفيصل لقياس ضغط الدم ومستويات السكر في الدم للموظفين، وذلك بهدف تعزيز الوعي الصحي بين الموظفين وتوفير المعلومات الضرورية للحفاظ على صحتهم.


وبجانب توفير الخدمة الطبية، قام الطاقم الطبي بالإجابة على أسئلة واستفسارات الموظفين وكيفية التعامل مع ارتفاع ضغط الدم ومستويات السكر في الدم بشكل صحيح. كما زود الفريق الطبي الموظفين بالمعلومات القيمة حول المعايير الموصى بها والأطعمة الصحية التي يمكن تناولها للمساعدة في السيطرة على ضغط الدم ومستويات السكر في الدم ، وحول أهمية الحفاظ على الصحة العامة، والممارسات الصحية و أهمية الرياضة، كما قدّم الفريق الطبي توعية حول مخاطر ومضاعفات ارتفاع ضغط الدم.


تهدف حملة اليوم العالمي لضغط الدم في شركة أبدال إلى توعية الموظفين بأهمية الحفاظ على الصحة وتشجيعهم على تبني نمط حياة صحي ومتوازن. وذلك اعتبارًا أن الصحة العامة للموظفين هي أولوية في شركة أبدال، ويتم الاهتمام بها بشكل جدي ودائم. وتؤكد الشركة على أهمية توفير الرعاية الصحية للموظفين وتشجيعهم على اتخاذ الإجراءات الصحيحة للحفاظ على صحتهم.


نشكر جميع أفراد الفريق الطبي الخاص بمستشفى الإمام عبد الرحمن الفيصل على تعاونهم معنا في تفعيل اليوم العالمي لارتفاع ضغط الدم وعلى المبادرة في زيادة الوعي عن المسببات والأضرار التي تتبع ارتفاع ضغط الدم. 

كما نسأل الله الصحة للجميع وأن يحميكم من كل مكروه.