تخطي الي المحتوي الرئيسي بالصفحة
المركز الإعلامي

المركز الإعلامي

عودة الي الأخبار

هي لنا دار.. ونحن لها عمار

احتفال أبدال للموارد البشرية باليوم الوطني السعودي الثاني والتسعين بطابع شعبي يمثل ثقافتنا وتراثنا العريق في المملكة العربية السعودية.

 هي لنا دار.. ونحن لها عمار

احتفاءً بمن هي لنا دار قامت شركة أبدال للموارد البشرية بإقامة العديد من الفعاليات والمفاجآت لمنسوبيها بمناسبة اليوم الوطني السعودي الثاني والتسعين. وذلك يوم الأحد الموافق 25\9 في قاعة القدية في المقر الرئيسي للشركة في الرياض. وتهدف أبدال من خلال إقامة فعاليات التواصل الداخلي إلى تحقيق مسؤوليتها الاجتماعية وخلق بيئة عمل إيجابية ومحفزة وإخراج الموظفين من الروتين اليومي مما سيساهم في رفع روحهم المعنوية وتجديد طاقتهم.

 

بدأت الاحتفالية بأحد أنواع التراث السعودي مع عرضة نجدية تردد صوتها في جميع أرجاء الشركة. حيث قامت الفرقة بالتجول بين أقسام الشركة المختلفة ونشر الروح الوطنية بينهم ودعوتهم إلى قاعة القدية لاستكمال الفعاليات. حيث كان في انتظارهم ركن القهوة العربية وضيافة خاصة من عميلنا فيلوتشي كافيه ومجموعة متنوعة من الحلويات العربية. كما تزينت صالة طويق بطابع شعبي يمثل ثقافتنا العربية وتراثنا العريق في المملكة العربية السعودية.

 


قام الرئيس التنفيذي للشركة الأستاذ عبدالرحمن المحيميد بإلقاء كلمة يهنئ فيها الوطن بهذه المناسبة السعيدة ويهنئ الموظفين بالإنجازات التي استطاعت أبدال تحقيقها في الفترة الماضية. وكإضافة جميلة قام المستشار المالي الأستاذ محمد فضل قاسم بتقديم كلمة شكر للرئيس التنفيذي بالنيابة عن موظفي أبدال وتقديم درع شكر وتقدير للجهود التي يبذلها في مصلحة الموظفين وتحقيق أهداف الشركة ورؤيتها.

 

من ضمن المفاجآت تم تجهيز العديد من الجوائز القيمة والمتنوعة مقدمة من شركة أبدال للموارد البشرية. والتي تم توزيعها على الموظفين عن طريق السحب بالأرقام الوظيفية الخاصة بهم أو عن طريق بعض المسابقات التي تتميز بالطابع الوطني والتي تهدف إلى تعزيز روح الفريق الواحد فيما بينهم والقدرة على التعاون لحل المشاكل والعقبات التي تواجههم. كما تم تجهيز عربات الطعام في موقع الاحتفالية لتقديم وجبات الغداء لكل موظف.

 


اختتمت فعاليات هذا اليوم بعبارات الشكر والعرفان من منسوبي أبدال على ما بذل من جهد لإقامة هذه الفعاليات التي كانت سببًا في رفع روحهم المعنوية ونشر الأجواء الإيجابية. ونتقدم بخاص الشكر والامتنان لقيادتنا الرشيدة وولاة أمرنا على الجهود التي يبذلونها في سبيل صنع مستقبل مشرق لكل مواطن في المملكة العربية السعودية وسعيهم الدائم لحماية وطننا العزيز أدامه الله بكل خير.