المركز الإعلامي

المركز الإعلامي

عودة الي الأخبار

اتفاقية تعاون مع المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام "إخاء"

انطلاقًا من حرص شركة أبدال على دعم فئة الأيتام قامت بتوقيع اتفاقية غير ربحية مع المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام "إخاء" تهدف من خلالها توفير الفرص الوظيفية لمستفيدي المؤسسة.

 اتفاقية تعاون مع المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام "إخاء"

إيمانًا من شركة أبدال للموارد البشرية بأن دور الشركات في القطاع الخاص لا يقتصر على تحقيق الأرباح قامت في يوم الاثنين الموافق 13-6-2022 بتوقيع اتفاقية تعاون غير ربحية مع المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام "إخاء". وذلك انطلاقًا من اهتمام شركة أبدال للموارد البشرية وحرصها على دعم فئة الأيتام وتحقيق الرؤية الطموحة للمملكة العربية السعودية "رؤية 2030" من خلال تنمية القدرات البشرية.

 

تم توقيع الاتفاقية في المقر الرئيسي لشركة أبدال في الرياض بحضور مدير منطقة الرياض لجمعية إخاء الأستاذ إبراهيم الشينان والمدير التنفيذي لشركة أبدال الأستاذ عبد الرحمن المحيميد. تهدف هذه الاتفاقية إلى توفير الفرص الوظيفية لمستفيدي مؤسسة إخاء في مختلف القطاعات. وذلك عن طريق تقديم السير الذاتية لعملاء شركة أبدال بهدف توظيف الشباب والشابات السعوديين.

 


تهتم جمعية إخاء بتوفير الاستقرار والمستقبل الواعد للأيتام وذلك عبر تسخير كل إمكانياتها لتحقيق رؤيتها في أن تكون مؤسسة رائدة إقليميًا ممكنة للأيتام داعمة لاستقرارهم وجودة حياتهم، ومشاركتهم في بالتنمية المجتمعية المستدامة. وذلك عن طريق توفير الرعاية لهم والاهتمام بمتطلباتهم الأساسية مثل المعيشة، التعليم، المساعدات الوظيفية والمالية، الزواج، والعديد من الأنشطة الأخرى.

 

وفي الختام نتقدم بالشكر لجمعية إخاء على اهتمامهم بالأيتام وأتاحت الفرصة لشركة أبدال على أن تكون سببًا في توفير الوظائف للأيتام في مختلف القطاعات ومساعدتهم في شق الطريق نحو المستقبل ودخول سوق العمل. ساهمت هذه الاتفاقية في تعزيز التواصل لدى شركة أبدال ومكنتها من تحقيق دورها في دعم التوطين في المملكة العربية السعودية وتجسيد رؤية 2030.