المركز الإعلامي

المركز الإعلامي

عودة الي الأخبار

شراكة جديدة مع نادي الفيحاء السعودي

شركة أبدال تعقد اتفاقية شراكة مع نادي الفيحاء السعودي

 شراكة جديدة مع نادي الفيحاء السعودي

دعماً منا للرياضة السعودية، وسعياً من قادة شركة "أبدال" لمواكبة رؤية المملكة ٢٠٣٠ في دعم الشراكات الناجحة بين الجهات المختلفة، وبرعاية سعادة الرئيس التنفيذي لشركة "أبدال" "عبد الرحمن المحيميد" ونائب الرئيس التنفيذي "سعيد الحارثي"، قامت شركة "أبدال" بتوقيع اتفاقية شراكة مع نادي الفيحاء السعودي يوم الثلاثاء الموافق ١٤/٩/٢٠٢١.


جرت مراسم توقيع عقد الاتفاقية في قاعة الشيخ عثمان الرشيد للمؤتمرات والمحاضرات بمقر نادي الفيحاء. وقام بتوقيع الاتفاقية كلاً من الرئيس التنفيذي لشركة "أبدال" وعضو مجلس الإدارة في نادي "الفيحاء" الأستاذ "أمجد القديري"، لتصبح "أبدال" حسب تلك الاتفاقية أحد شركاء نادي "الفيحاء" وتحصل بموجبها على العديد من المزايا والحقوق من أهمها ظهور شعار شركة "أبدال" في المنطقة الخلفية لقمصان الفريق الأول لكرة القدم في النادي.


أعرب الأستاذ "عبد الرحمن المحيميد" عن شكره وتقديره لإدارة النادي برئاسة الأستاذ "عبد الله أبانمي" على الجهود المبذولة في توقيع هذه الاتفاقية، ومن جهته أشاد الأستاذ "أمجد القديري" عن سعادته بتوقيع عقد الشراكة مع "أبدال" والتي تعتبر من الشركات المميزة والتي تقدم خدمات عالية الجودة في مجال الموارد البشرية في المملكة.


وفي لفتة جميلة، قامت إدارة نادي "الفيحاء" بالتعريف بنادي الفيحاء وإنجازاته وأخذ منسوبي شركة "أبدال" في جولة حول النادي ومقر التدريب حيث صرح الأستاذ "أمجد القديري" عن سعادته بتوقيع العقد وقال " سعداء بتوقيع عقد الشراكة مع شركة "أبدال" والتي تعتبر من الشركات المميزة في الموارد البشرية والتي تقدم خدماتها على أعلى جودة وتسعى إدارة النادي إلى تنويع الشراكات التي تخدمها في عدد من المجالات والتي تحقق الأهداف الموضوعة متمنياً التوفيق للطرفين. "


ويعتبر نادي الفيحاء من أكثر الأندية تفاعلاً مع أهالي منطقة المجمعة -مقره الرئيسي- حيث تم تأسيسه فيها منذ عام ١٩٣٨. والجدير بالذكر أن النادي قد صعد لدوري المحترفين السعودي ابتداءً من موسم ٢٠٢١-٢٠٢٢ بعد احتلاله لوصافة الترتيب في دوري الدرجة الأولى السعودي (دوري الأمير محمد بن سلمان) خلف الحزم.

ومن موقعنا هذا نتقدم بالشكر والتقدير لإدارة نادي الفيحاء على حسن الاستقبال والجهود المبذولة لإنجاح هذه الاتفاقية ونتطلع للمزيد من الإنجازات معهم.

شاهد لقطات من تغطية توقيع الاتفاقية من خلال الفيديو.