المركز الإعلامي

المركز الإعلامي

عودة الي الأخبار

أبدال للموارد البشرية توقع اتفاقية شراكة مع منصة إمضاء

سعياً منها لتحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 وتعزيز موثوقية إبرام العقود، وقعت شركة أبدال للموارد البشرية اتفاقية شراكة مع منصة إمضاء المتخصصة في خدمات التصديق والتوقيع الإلكتروني.

 أبدال للموارد البشرية توقع اتفاقية شراكة مع منصة إمضاء

فبتاريخ17/07/2024 وفي المقر الرئيسي لشركة أبدال للموارد البشرية بالرياض، وقع سعادة المدير التنفيذي الأستاذ عبدالرحمن المحيميد هذه الاتفاقية مع إمضاء، التي مثلها المهندس إبراهيم الخربوش نائب الرئيس التنفيذي لشركة BTC.

إذ تهدف هذه الإتفاقية إلى دعم التحول الرقمي التي تسعى أبدال إلى إدراجه ضمن استراتيجياتها ومشاريعها المستقبلية، كما ستساهم في تسهيل عملية توقيع عقود قطاع الأفراد وضمان مصداقيتها.


أبدال ودعم التوقيع الالكتروني من خلال منصة إمضاء


يمثل التحول الرقمي وإبرام العقود الإلكترونية عنصران أساسيان في اختيار الشركات لخدمة العمالة المنزلية. مع التطور التكنولوجي، أصبح الإنسان يبحث عن التسهيلات والرفاهية وكل ما له علاقة لتسهيل حياته العملية وخاصة الأسرية منها.

في هذا الإطار، ومن خلال توقيعها لاتفاقية التعاون مع شركة إمضاء للتصديق والتوقيع الإلكتروني، تعود الفائدة لشركة أبدال بشكل كبير من هذه التقنيات الرقمية الحديثة والموثوقة لتحسين كفاءاتها وتقديم أفضل الخدمات لعملائها.


أبدال وموثوقية العقود المبرمة


تعد شركة أبدال من أكبر شركات الموارد البشرية التي تتميز بسرعة وموثوقية خدماتها بالنسبة لقطاع الأفراد وقطاع الأعمال.

فحرصاً منها على تقديم أفضل الخدمات لعملائها ، تسعى أبدال إلى توفير كل الوسائل واستخدام أحدث التقنيات لمواكبة التطور التكنولوجي ودعم التحول الرقمي الذي تشهده المملكة.

وفي هذا السياق، تجدرالإشارة إلى أن شركة أبدال هي شركة مرخصة منذ 2015 من طرف وزارة العمل بالمملكة العربية السعودية، تسعى دائما إلى توفير خدمات موثوقة وآمنة لعملائها لكسب رضاهم.


بالنسبة لقطاع الأفراد، من خلال تطبيق سهل وموثوق Abdal Home، يمكن للعميل اختيار باقة العاملة المنزلية التي تناسب احتياجاته، ويتم توجيهه بعد ذلك لتوقيع عقده دون الحاجة إلى التنقل لمقر الشركة.مما يعزز من ثقة العميل ويساهم في توفير الوقت والجهد له.


ومن خلال تعاقدها مع منصة إمضاء، تسعى شركة أبدال إلى دعم التحول الرقمي في استراتيجياتها وتحقيق أهداف رؤية المملكة2030 ، مما سيساعدها في تحسين إدارة أعمالها وتقديم خدمات أكثر فعالية وشفافية.

وبالتالي تبسيط العمليات وتحسين تجربة العملاء الذي سيساهم بدوره في نمو الشركة وتعزيز مكانتها في السوق السعودي.


أخبار مشابهة