المركز الإعلامي

المركز الإعلامي

عودة الي الأخبار

قطرة من دمك حياة لغيرك

تحت شعار "قطرة من دمك حياة لغيرك"، نظمت شركة أبدال للموارد البشرية يومي الأربعاء والخميس الموافق 10و 11 يوليو 2024 مبادرة التبرع بالدم بالتعاون مع مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية.

 قطرة من دمك حياة لغيرك

ليست المرة الأولى التي تنظم فيها أبدال هذه الفعالية، سعياً منها لتعزيز العمل التطوعي والإنساني. ولقيت هذه الفعالية إقبالاً كبيراً من منسوبي أبدال الذين بادروا دون تردد بالمشاركة والتبرع الدم .

وبحضور فريق طبي متخصص في هذا المجال، تم التأكد من صحة كل موظف قبل القيام بعملية التبرع وذلك من خلال اختبارات قيس ضغط الدم، نبظ القلب، وغيرها.


هدايا وجوائز قيمة للمتبرعين


في جو من البهجة والعطاء، وللتعبير عن شكرها لموظفيها بالمشاركة في هذه المبادرة التطوعية، قامت شركة أبدال بتنظيم عملية سحب لتوزيع بعض الهدايا القيمة على المتبرعين بالدم.

إذ تساهم مثل هذه المبادرات التي تنظمها شركة أبدال للموارد البشرية في تعزيز الوحدة والأخوة بين الموظفين. الهدف واحد ومشترك وهو تحقيق تأثير ايجابي على حياة الآخرين، فهذا الجهد المشترك لا يساهم في تعزيز روح الفريق فحسب، فإنما يعزز أيضا التزام الموظفين بالمسؤولية الاجتماعية للشركة.


أهمية مبادرة التبرع بالدم في أبدال


يعد التبرع بالدم ليس بمجرد عمل إنساني فحسب، بل هو حياة لأولئك الذين هم في حاجة ماسة إلى قطرة دم. نحن في أبدال ندرك الدور الذي يلعبه التبرع بالدم لإنقاذ أرواح ودعم الرعاية الصحية الطارئة.

لهذا السبب، تنظم شركة أبدال هذه المبادرة لتشجيع وتسهيل عملية التبرع بالدم لمنسوبيها. كما تهدف إلى خلق ثقافة العطاء داخل مكان العمل وزرع القيم الأساسية من الرحمة، الإنسانية ودعمها للمجتمع.

 


أخبار مشابهة