المركز الإعلامي

المركز الإعلامي

عودة الي الأخبار

رمضان أبدال يكتمل بوجودكم

أقامت شركة أبدال للموارد البشرية حفل الإفطار السنوي لمنسوبيها مساء يوم الاثنين. تهدف من خلاله خلق الأجواء الإيجابية للموظفين وتعزيز العمل كفريق واحد وكعائلة واحدة وخاصة في شهر رمضان المبارك.

 رمضان أبدال يكتمل بوجودكم

أقامت شركة أبدال للموارد البشرية حفل الإفطار السنوي لمنسوبيها مساء يوم الاثنين الموافق 4/11/2022 في العاشر من شهر رمضان المبارك. وذلك في فندق دبل تري من هيلتون تحت عنوان "رمضان أبدال يكتمل بوجودكم.. وبكم أبدال أجمل.."


تهدف شركة أبدال من خلال القيام بمثل هذه المناسبات والاحتفالات لخلق الأجواء الإيجابية بين الموظفين وتعزيز العمل كفريق واحد وكعائلة واحدة وخاصة في شهر رمضان المبارك. فالتواصل والترابط بين موظفي الشركة مهم جدًا بغض النظر عن مناصبهم أو مستوياتهم الوظيفية. فالابتعاد عن الأجواء الروتينية اليومية في العمل يساهم في خلق بيئة عمل ملهمة للموظفين.


 

شهد حفل الإفطار كلمة من الرئيس التنفيذي الأستاذ عبد الرحمن المحيميد قدم فيها تهنئة للموظفين بمناسبة شهر رمضان المبارك ثم استرسل في الحديث عن طموح الشركة وأهدافها، كما قام بتحفيز الموظفين على القيام بكل ما يسهم في تحقيق هذه الطموح والأهداف.

 

كان يومًا حافلًا بالأجواء الرمضانية، ساهم في تنمية العلاقة بين جميع منسوبي الشركة من الإدارة التنفيذية والموظفين. نتقدم بالشكر والثناء لكل من قام بالجهود التي كانت سببًا في نجاح حفل الإفطار السنوي لشركة أبدال للموارد البشرية لعام 2022 فجهودكم عطاءٌ لا يتوقف وبكم أبدال أجمل.