المركز الإعلامي

المركز الإعلامي

عودة الي الأخبار

تفرد أبدال أجنحتها انطلاقاً لمعرض الصقور

انطلق يوم الجمعة الموافق 1/10/2021 "معرض الصقور والصيد السعودي الدولي" بنسخته الثالثة وتمت المشاركة من قبل شركة أبدال للموارد البشرية طوال مدة المعرض.

 تفرد أبدال أجنحتها انطلاقاً لمعرض الصقور

انطلق يوم الجمعة الموافق 1/10/2021 "معرض الصقور والصيد السعودي الدولي" بنسخته الثالثة وتمت المشاركة من قبل شركة أبدال للموارد البشرية طوال مدة المعرض. ويحتفي المعرض بالثقافة المتنوعة للمملكة العربية السعودية كهواية تربية الصقور وهواية اقتناء الأسلحة والصيد والكثير من الفعاليات المصاحبة. ومن أهم أهداف المعرض اهتمامه بهواية تربية الصقور ونقلها للأجيال القادمة لكيلا يندثر هذا الإرث العريق.

 

حيث قام ممثلو شركة أبدال بتقديم شرح وافٍ للزوار عن الخدمات المقدمة من الشركة في كافة المجالات. كما تم التركيز في هذا المعرض على خدمة "شقردي" للكوادر المدربة على الاهتمام بجميع متطلبات الصقار ومستلزماته ضمن خدمات قطاع الأفراد. إضافة إلى الإجابة على استفسارات الزوار عن قطاع الأعمال الذي يلبي احتياجات المنشآت في القطاع العام والخاص. وكان هدف شركة أبدال من المشاركة في المعرض المساهمة في زرع القيم الثقافية الأصيلة في الشباب السعودي ونقلها عبر الأجيال وتحقيق رؤية المملكة 2030.



يعد المعرض الأكبر من نوعه حيث يستقبل زواره بمقره في ملهم شمال مدينة الرياض. متضمنا أجنحة مختلفة لكافة فعاليات المعرض، مثل مناطق لعرض الصقور وأخرى لإقامة المزاد عليها. ويحتوي المعرض على مناطق لعرض الأسلحة وبيعها مجهزة بمركز طبي لإتمام الإجراءات اللازمة لامتلاك السلاح. إضافة إلى وجود فعاليات ثقافية، ترفيهية، وتفاعلية تستهدف جميع أفراد الأسرة مثل ركن الطفل لتلوين الصقور والمتحف الرقمي للتعريف بالصقور ومنطقة الفن للرسامين السعوديين. كما أهتم المعرض برياضة الرماية حيث قام بتوفير ميادين مجهزة لمن يريد تطوير مهاراته في هذه الرياضة التي أوصى بها رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم.



أسعدتنا المشاركة في معرض الصقور لهذا العام بعدد هائل لكل من الدول المشاركة والعارضين والزوار. كما أننا في أبدال نطمح لتوسيع مجالاتنا في المستقبل والمشاركة في العديد من المعارض لتطوير خدماتنا لتناسب جميع فئات المجتمع. ونسعى جاهدين على تحقيق رؤية المملكة 2030 عبر المشاركة بمثل هذه المعارض التي تدعم الانسجام بين الإنسان وبيئته. ونتقدم بالشكر لكل القائمين على هذا المعرض على الجهود المبذولة لإنجاحه.

للاطلاع على المزيد من تفاصيل مشاركتنا في المعرض، اضغط هنا