تخطي الي المحتوي الرئيسي بالصفحة
المركز الإعلامي

المركز الإعلامي

عودة الي الأخبار

تفعيل اليوم العالمي للسكري في أبدال

فعاليات اليوم العالمي للسكري في مقر شركة أبدال للموارد البشرية باستضافة مجمع عيادات أجيال الطبي للتوعية بأضرار مرض السكر.

 تفعيل اليوم العالمي للسكري في أبدال

قامت شركة أبدال للموارد البشرية بتفعيل اليوم العالمي للسكري يوم الأحد الموافق 14-11-2021. وذلك انطلاقا من حرصها على صحة موظفيها والمشاركة في نشر التوعية عن هذا المرض. حيث قام موظفو القطاع الطبي بالتواصل مع مجمع عيادات أجيال الطبي، وهو أحد عملاء شركة أبدال للقيام بفعالية توعوية في مقرها الرئيسي في الرياض. وكان الهدف الرئيسي من هذه الاستضافة هو التأكد من صحة الموظفين وزيادة وعيهم عن مرض السكري.

 

قام فريق أبدال بتجهيز المكان المناسب في صالة طويق مقابل إدارة القطاع الطبي في المقر الرئيسي لشركة أبدال. كما قام الكادر الطبي لمجمع عيادات أجيال الطبي بتجهيز الأدوات اللازمة للقيام بالفحوصات المهمة مثل جهاز فحص السكر في الدم، وجهاز قياس الضغط. كما قاموا بتجهيز المكان بالمنشورات التعريفية عن المرض وطرق المحافظة على المستويات السليمة للسكر وتوزيعها على الموظفين. بدأت الفحوصات في تمام الساعة الحادية عشرة صباحًا وحتى الثانية مساءً. وذلك لكي يتسنى لكل الموظفين اختيار الوقت المناسب لإجراء التحاليل.


 

بدأ الدكتور والممرضة من فريق عمل مجمع عيادات أجيال الطبي بالقيام بتحاليل السكر للموظفين. ثم تثقيفهم بالمعلومات المهمة لتجنب الإصابة بهذا المرض مثل المحافظة على الرياضة والتقليل من تناول السكريات. كما تم قياس مستوى الضغط في الدم وتوعية الموظفين بالمستوى الطبيعي. ثم قام الدكتور المتواجد بالإجابة على جميع الاستفسارات المطروحة من قبل الموظفين. ولم تقتصر فعاليات هذا اليوم على الموظفين، حيث قام موظفو أبدال بدعوة العملاء المتواجدين في صالة طويق وقاموا بإجراء الفحوصات اللازمة.


نتقدم بالشكر لعميلنا مجمع عيادات أجيال الطبي على سرعة تفاعلهم. وبحضورهم أصبح اليوم مليء بالمعلومات المفيدة لصحة كل فرد من أفراد المجتمع. لذلك نحرص دوما في أبدال على القيام بمثل هذه الفعاليات والمبادرات، فالموظفون هم الأساس الذي تقوم عليه الشركة. كما تقدم الموظفون بالشكر لشركة أبدال على جهودهم المبذولة للحفاظ على صحتهم وتوعيتهم عن مرض السكري - نسأل الله الصحة للجميع -