المركز الإعلامي

المركز الإعلامي

عودة الي الأخبار

أبدال تنظم فعالية توعوية لمنسوباتها

نظمت أبدال فعالية توعويه لمنسوباتها لتفعيل الشهر العالمي لتوعية بسرطان الثدي باستضافة الجمعية السعودية لمكافحة السرطان.

 أبدال تنظم فعالية توعوية لمنسوباتها

استضافت اليوم شركة أبدال للموارد البشرية "الجمعية السعودية لمكافحة السرطان". وذلك انطلاقا من واجبها تجاه منسوباتها والمشاركة في المبادرة العالمية للتوعية بسرطان الثدي في شهر أكتوبر. وتم ذلك في مقر الشركة الرئيسي في تمام الساعة العاشرة صباحاً بتاريخ 10/10/2021 الموافق ليوم الأحد. وكان الهدف الأساسي لأبدال من هذه الزيارة توعية الموظفات بكل ما يخص هذا المرض الفتاك وكيفية مواجهته.

 

أقيمت المحاضرة التوعوية في قاعة القدية في المقر الرئيسي للشركة في الرياض. حيث وفرت أبدال مكان مخصص للنساء لإقامة المحاضرة على الموظفات اللاتي هن جزء لا يتجزأ من فريق العمل في أبدال. حيث قام منسوبو الجمعية السعودية لمكافحة السرطان بإحضار الأدوات اللازمة لإقامة المحاضرة. حيث قاموا بتجهيز الركن الخاص بهم بالمنشورات التعريفية بالمرض قبل بداية المحاضرة.     



بدأت الأستاذة جوهرة الريس بتقديم المحاضرة بتوجيه التحية للحضور ثم استرسلت بالحديث عن المخاطر المصاحبة لمرض سرطان الثدي. حيث قامت بالتعريف بالإجراءات الوقائية والفحوصات التي يجب المواصلة عليها لتجنب هذا المرض وتطوراته. كما أكدت على أهمية الكشف المبكر له قائلة " هناك انخفاض في معدل الوفيات الناتجة عن سرطان الثدي بسبب الكشف المبكر". علما بأن الالتزام بالفحوصات الدورية من الممكن أن يرفع احتمالية الشفاء بنسبة 90% إلى 95%. كما قامت الأخصائيات بالإجابة عن الاستفسارات المقدمة من قبل الموظفات في نهاية المحاضرة.

 

تشرفنا هذا اليوم بحضور الجمعية السعودية لمكافحة السرطان. التي قدمت العديد من المعلومات المفيدة عن طرق التعامل مع سرطان الثدي. علاوة على ذلك، قامت الموظفات بالتعبير عن امتنانهم لشركة أبدال والأستاذة جوهرة الريس لاهتمامهم بحالتهن الصحية. ونتقدم بجزيل الشكر لكل من قام بالعمل على هذه اللفتة الرائعة وجهودهم لتوعية منسوبي شركة أبدال عن هذا المرض - كفانا الله ومن تحبون منه -