تخطي الي المحتوي الرئيسي بالصفحة
المركز الإعلامي

المركز الإعلامي

عودة الي الأخبار

أبدال تتزين للاحتفال باليوم الوطني ٩١ وافتتاح صالة طويق

احتفال شركة أبدال للموارد البشرية باليوم الوطني وافتتاح صالة طويق أكبر صالة موارد بشرية في المملكة

 أبدال تتزين للاحتفال باليوم الوطني ٩١ وافتتاح صالة طويق

أقيم يوم الأربعاء الموافق 22/9/2021 في شركة أبدال للموارد البشرية افتتاح أكبر صالة موارد بشرية في المملكة "صالة طويق" بالتزامن مع اليوم الوطني الواحد والتسعين للمملكة العربية السعودية. بدأ الموظفين يومهم بتهنئة جميلة على شكل توزيعات مقدمة من شركة أبدال للموارد البشرية على مكاتبهم. كما تزين مبنى أبدال بأحلى حلة فرحةً بهذا اليوم الحافل بالمناسبات السعيدة. بدأ حفل الافتتاح في تمام الساعة العاشرة صباحاً بقيام الأستاذ محمد الخالد بتقديم كلمة افتتاحية رحب فيها بجميع الحضور من رئيس مجلس الإدارة، أعضاء المجلس، الرئيس التنفيذي، العملاء الكرام وموظفي أبدال في جميع أنحاء المملكة.

 

كما تقدم نائب الرئيس التنفيذي الأستاذ سعيد الحارثي بكلمة تحدث فيها عن إنجازات ونجاحات شركة أبدال للموارد البشرية في الفترة السابقة والصعوبات والعقبات التي واجهتها وكيف تم التغلب عليها. إضافةً إلى طموحات الشركة وأهدافها في المرحلة القادمة. حيث قال "أبدال اليوم لديها أكثر من 8000 كادر بشري تقدم خدماتها للعملاء وباقي لنا ثلاث أشهر قبل نهاية العام وهدفنا بإذن الله 10,000 كادر بشري". كما أضاف أنه سيكون هناك إضافات جديدة لقطاع الأعمال. الأول: برنامج التحول الحكومي وهو قطاع الاستشارات الإدارية. الثاني: إسناد السعوديين. والثالث: هو استهداف توظيف المدراء التنفيذيين ((Headhunting.

 

جرت مراسم حفل الافتتاح والاحتفال باليوم الوطني في صالة طويق، أكبر صالة لخدمات الموارد البشرية في المملكة. حيث تتسع لأكثر من 250 شخص وتحتوي على 100 مكتب. إضافةً على احتوائها على قاعتي اجتماعات، قاعة "القدية" وتتسع لاثني عشر شخصاً، وقاعة "الدرعية" التي تتسع لستة أشخاص. كما تقدم عميلنا "فيلوتشي كافيه" بتقديم الضيافة للموظفين أمام قاعة القدية وكنا سعيدين بمشاركته لنا بهذه المناسبة.

 

ومن أهم فعاليات الحفل تواجد باريستا أبدال ومقهى (V70+) بطاقم سعودي كامل في قلب قاعة طويق. أطلقت أبدال هذه المبادرة الأولى من نوعها بمناسبة اليوم الوطني الواحد والتسعين لتدريب وتوظيف الشباب السعودي ولتحقيق رؤية المملكة 2030. حيث قامت بإنشاء مركز تدريب خاص بتدريب الباريستا تدريب نظري عملي ومهني وتجهيزهم تجهيز تام للعمل في كافة المطاعم والمقاهي وتوفير الوظائف لهم لدى عملاء أبدال. وتستهدف أبدال من هذه المبادرة استحداث وظائف جديدة وحث الشباب السعودي على ممارسة هواياته وتوسيع مجالاته مما يساهم في زيادة فرص التوظيف ورفع نسبة التوطين.

 

اتسم اليوم بالأجواء الاحتفالية المبهجة وسط حضور رائع من منسوبي أبدال وأعضاء مجلس الإدارة ومشاركة بعض عملاء أبدال مثل "فيلوتشي كافيه". ويعد الاحتفال بافتتاح الصالة الجديدة "صالة طويق" واليوم الوطني ٩١ معاً بمثابة تجديد لعهدنا ووفائنا لأهداف رؤية المملكة ٢٠٣٠ وسعينا المستمر لدعم الشباب السعودي للمساهمة بشكل إيجابي في تقدم وازدهار وطننا الغالي أدامه الله علينا نعم الوطن وخير الدار.