المركز الإعلامي

المركز الإعلامي

العودة الي المدونة

مع الشركة المرخصة لا تشيل هم سكن العاملة المنزلية

من المهم اختيار الشركة المرخصة التي تقدم خدمة العمالة المنزلية، وذلك لضمان جودة الخدمات ومصداقيتها.

 مع الشركة المرخصة لا تشيل هم سكن العاملة المنزلية

ولكن الأهم من ذلك أنها هي التي تتكفل بتوفير سكن العاملات ، مما يخفف العبء على العائلة ويضمن الحماية والرعاية لهن.


ماهي ميزات توفير مكان مبيت العاملة ؟

من أهم مميزات توفير السكن للعاملات المنزلية يمكن أن نذكر :

التأمين والأمان للعاملات

عندما توفر الجهات المرخصة مكان مبيت العاملة المنزلية، فهي تتكفل بتوفير بيئة آمنة وصحية للعاملة. فهذا يشمل الاقامة في سكن آمن مجهز بكل المرافق الأساسية من ماء وكهرباء وغيرها. مما يضمن حقوقهن ويجعلهن يلتزمونبـ أداء واجبهم المهني على أكمل وجه.


توفير الوقت والمال على العائلة

عندما تتكفل الشركة بمكان مبيت العاملة المنزلية، فهذا يوفر الوقت والتفكير على العائلة. مما يجعل طلب الخدمة أكثر سهولة وسرعة لتلبية كل احتياجاتها في الوقت المحدد.


الحماية من الاستغلال والظروف السيئة

العاملة المنزلية تكون أكثر حماية في مكان الإقامة الذي توفره لها الشركة الموظفة، وبالتالي تكون أكثر حماية من التعرض للاستغلال وظروف العمل السيئة. فالشركات المرخصة تتابع شروط العمل والعقود بكل دقة وشفافية، مما يقلل من احتمالات الإساءة والتعرض للتجاوزات.


الدعم النفسي والاجتماعي

غالبا ما توفر الشركات المرخصة لخدمة العاملة المنزلية دعماً اجتماعياً ونفسياً للعاملات وذلك من خلال مشاركتهم المناسبات والأعياد والإحاطة بهم، مما يعزز من رفاهيتهن ويساهم في تحسين جودة الحياة وهن بعيدات عن أسرهن.


السمعة العامة وتميز الشركة

تلتزم العديد من الشركات التي توظف العمالة المنزلية بتوفير مكان إقامة للعاملات المنزلية، فذلك يعتبر جزءاً لا يتجزأ من مسؤولياتها ويساهم في بنا سمعة ايجابية للشركة.

كما يعزز من ثقة العملاء وجلب آخرين باعتبارهم أن توفير السكن للعاملة المنزلية ميزة أساسية لهذه الشركات.


أبدال توفر سكنا آمنا وموثوقا لعاملاتها


باعتبارها واحدة من أبرز الشركات المرخصة في خدمة العمالة المنزلية في المملكة العربية السعودية، فان أبدال تقدم لعاملاتها سكنا جماعياً آمناً وموثوقاً.

حيث تتوفر فيه كامل المرافق الأساسية، الصحية والترفيهية أيضا، وذلك لضمان بيئة آمنة وسليمة لعاملاتها. مما يعزز من رفاهيتهن ويساهم في تحفيزهم على آداء واجبهم المهني بكل حرفية.


كما نسعى في أبدال إلى مشاركة عاملاتنا في المناسبات والأعياد ونكون لهن بمثابة العائلة الثانية التي تحرص على توفير بيئة عائلية مليئة بالوفاء والإخلاص.