المركز الإعلامي

المركز الإعلامي

العودة الي المدونة

بتطبيق مرن وموثوق، وقع عقدك بخطوات بسيطة

في عالمنا اليومي المتسارع، أصبحت التكنولوجيا حلا وفيرا وأداة أساسية لتسهيل الحياة وتسيير الأمور.

 بتطبيق مرن وموثوق، وقع عقدك بخطوات بسيطة

فمن خلال تطبيقات سهلة وسريعة يمكننا شراء كل المستلزمات التي نحتاجها، ومتابعة العمليات الجارية وأيضا توقيع العقود

في هذا السياق، ومن أبرز التطبيقات التي لقيت نجاحات كبيرة في المملكة العربية السعودية، هي التطبيقات الخاصة بخدمات العمالة المنزلية التي توفرها شركات الموارد البشرية.


كيف تتعاقد مع أبدال لخدمة العاملة المنزلية ؟


توفر شركة أبدال للموارد البشرية خدمة العاملة المنزلية بباقتها المرنة والمتنوعة. فمن خلال تطبيق سهل، سريع وموثوق يمكن للعميل أن يحجز خدمة العاملة المنزلية بخطوات سهلة وبسيطة.

كخطوة أولى، يجب على العميل تحميل تطبيق أبدال على جهازة، فهو متاح لتحميله مجاناً على قوقل بلاي والاب ستور.

بعد ذلك، يتطلب إنشاء حساب على التطبيق حتى يتسنى له اختيار الخدمة والباقة التي تناسب احتياجاته.

و من خلال خطوات بسيطة، يتم تمكينه من توقيع العقد واستكمال عملية الدفع بشكل موثوق وسريع.

كذلك يُمكن تطبيق أبدال كافة عملائه من الاستفادة بمجموعة من الخدمات الأخرى كتغيير الباقة و تجديد العقد بنفس الباقة أو على باقة أخرى ...


ما هي أبرز مميزات التعاقد عبر تطبيق أبدال ؟

يعد التعاقد لخدمة العاملة المنزلية من أبدال خطوة سهلة وآمنة تتميز بـ:


التوفير الزمني

من خلال هذا التطبيق، يمكن للعميل اختيار العاملة المنزلية التي تناسب احتياجاته بكل سهولة وفي وقت وجيز، دون الحاجة للتوجة وزيارة أي فرع من فروع الشركة أو في التواصل مع أحد الموظفين في كل مرة يحتاج فيها إلى الاستفادة من الخدمات المقدمة من الشركة فـ بضغطة زر من خلال هاتفة، يمكنه طلب الخدمة والحصول عليها في أقرب وقت.


‎الأمان والموثوقية

يعتمد تطبيق أبدال على نظام دقيق وموثوق للتحقق من هوية المستخدم وكذلك يحترم خصوصيات وبيانات العميل. كما يتضمن أيضا جزء خاص لهوية ومهارة العاملة المختارة لزيادة الثقة والشفافية.وبضغطة زر يتم الاطلاع على العقد وكافة بنوده للتوقيع عليه من خلال المنصة الوطنية الموحدة نفاذ.


الخيارات المرنة والمتنوعة

يوفر تطبيق أبدال لعملائه حرية اختيار الخدمة التي تناسب احتياجاته سواء كانت أسبوعية، شهرية... كما يمكنه من خلال خانة عوامل التصفية تحديد مهارات وخبرة العاملة التي يحتاجه واختيار العاملة التي تتناسب مع متطلباته وطلب الخدمة بخطوات سهلة وبسيطة.


متابعة وإدارة الخدمات

بإمكان مستخدمي تطبيق أبدال متابعة وإدارة الخدمات بكل سهولة.متابعة سجلات السداد، طلب خدمات إضافية، ورفع طلبات تذاكر الدعم بـ واجهة واضحة وسهلة.

 

إن مرونة التعاقد لخدمة العمالة المنزلية من خلال تطبيق سهل وموثوق تعد حلاً مثالياً للأسر التي تبحث عن الراحة والكفاءة خاصة. لذلك نسعى في أبدال إلى توفير جميع خدماتنا بسهولة وموثوقية، ونعمل جاهدين على تطوير تطبيقنا الخاص بخدمة العمالة المنزلية لتحقيق المزيد من النجاحات ورسم أهداف جديدة تتماشى مع رؤية المملكة 2030.