المركز الإعلامي

المركز الإعلامي

العودة الي المدونة

دور أبدال في دعم المؤسسات متناهية الصغر، الصغيرة والمتوسطة

يوافق يوم 27 يونيو من كل سنة اليوم العالمي للمؤسسات المتناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة.

 دور أبدال في دعم المؤسسات متناهية الصغر، الصغيرة والمتوسطة

يسلط الضوء فيه عن دور هذه الشركات في نمو اقتصاد العالم وتحقيق أهداف التنمية المستدامة، وذلك من خلال توفير فرص عمل للأسر وتمكين الشباب من توظيف مهاراتهم وتعزيز ابتكاراتهم.

ومن جهة أخرى، يمثل هذا اليوم مناسبة هامة لدعم هذه المؤسسات وتشجيعها على العمل المستمر وتعزيز قدرتها على الصمود أمام كل الظروف.


كيف تدعم أبدال المؤسسات المتناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة ؟


تعد شركة أبدال واحدة من أكبر شركات الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية التي تعمل بشكل مستمر على توفير أمهر الكوادر البشرية للشركات والمؤسسات في شتى المجالات.

من خلال خبراتها المتميزة في هذا القطاع، تسعى شركة أبدال بدورها إلى دعم المؤسسات المتناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة من خلال توفير الكوادر المؤهلة للعمل بشكل فوري.

مهما كان قطاع أعمالكم فهي حلكم الأنسب لاستقطاب القوى البشرية اللازمةلتوثيق قصة نجاح مشروعكم. شركة أبدال للموارد البشرية تمتلك فريقا كاملاً ومتكاملاً لديه خبرة واسعة في استقطاب وتوظيف الكفاءات المناسبة التي تلبي احتياجات كل مشروع.

 فمن خلال شبكاتها الواسعة وحلولها المبتكرة في مجال التوظيف، تضمن شركة أبدال لعملائها موظفين يمتلكون المواصفات، المهارات والخبرات اللازمة لتعزيز أداء المؤسسة وتحقيق أهدافها.

شركة أبدال هي الحل الأنسب لمثل هذه الشركات الناشئة، فهي توفر الجهد والوقت عليهم وتقدم لهم قوى بشرية مؤهلة وجاهزة للعمل فورياً.


ما هي أبرز خدمات شركة أبدال لهذه المؤسسات؟


من خلال خبراتها المتميزة في مجال توظيف القوى البشرية، تعمل أبدال بشكل مستمر على تطوير خدماتها وذلك بمواكبة آخر الحلول المبتكرة في مجال التوظيف.

من أبرز حلول الكوادر البشرية التي تقدمها شركة أبدال للموارد البشرية:


خدمة جاهز

يوفر برنامج جاهز لعملائنا الوقت والجهد وتكاليف الاستقدام، ففي ظرف 24ساعة تمكنكم شركة أبدال من الحصول على كوادر بشرية لا تحتاج إلى تدريب، فهي مؤهلة ومستعدة للعمل بشكل فوري.

برنامج جاهز يوفر لأصحاب الأعمال (مطاعم، مقاهي...) قوى عاملة خاصة بجميع المهن : طباخ، نادل، سائق توصيل، مساعد شيف، باريستا، عامل نظافة...

إذ يمكنهم من تصميم تعاقد يتماشى مع احتياجات كل مشروع بعقود مرنة ومناسبة تواكب التغير السريع الذي يشهده عالم الأعمال في المملكة.


البحث عن التنفيذيين

لأن شركة أبدال تساهم بشكل كبير في دعم سوق العمل السعودي فإنها تقدم لعملائها هذه الخدمة لمساعدتهم على البحث عن القادة في السوق السعودي.

لدينا فريق مختص من المستشارين والخبراء الذي يعمل باستمرار على تقديم خدمات توظيف بأعلى المستويات وذات جودة عالية، حتى نمكن عملائنا من تحقيق أهدافهم واستمرارية نجاحهم.

فبفضل خبراتنا في مجال توظيف الكوادر، نمتلك قاعدة بيانات لأكثر من 15000 مترشح سعودي في اختصاصات متعددة نذكر منها : الإدارة التنفيذية، المالية والمصرفية، الهندسة، التسويق والمبيعات، الموارد البشرية...


عقود الشركات والمنشآت

لأن الموارد البشرية هي العمود الفقري للمؤسسة، ولديها دور أساسي في دعم المشاريع بمختلف قطاعاتها، فان شركة أبدال تسعى إلى توفير أمهر الكوادر البشرية لفئات مهنية مختلفة بعقود طويلة المدى تتماشى مع احتياجات كل مشروع.

ولا يقتصر دور شركتنا في توفير الكوادر البشرية فحسب، فإنها تقدم خدمات إضافية بعد التعاقد كاستخراج تأشيرات العمل، إجراء المقابلات واختيار المترشحين، إدارة الرواتب والأجور، توفير النقل....


بخدماتها المتنوعة والمتميزة، فان شركة أبدال تحرص دائماً على تقديم أرقى وأفضل الخدمات في مجال توظيف الكوادر البشرية، خاصة بالنسبة للشركات المتناهية الصغر، الصغيرة والمتوسطة. وذلك من خلال التركيز على تطوير المهارات المستقطبة وتحسين بيئة العمل للمساهمة في تعزيز قدرات هذه المؤسسات وتمكينها من التركيز على تحقيق أهدافها الإستراتيجية وبالتالي المساهمة في النمو الاقتصادي والاجتماعي.