المركز الإعلامي

المركز الإعلامي

العودة الي المدونة

تحقيق الكفاءة والأمان والحفاظ على البيئة .. خضراء

تبنت شركة أبدال العمليات الرقمية وحققت كفاءة وأمانًا ولعبت دورًا في حفاظ البيئة، وتؤكد شركة أبدال دورها الإيجابي في المجتمع والتزامها بالمسؤولية الاجتماعية والبيئية.

 تحقيق الكفاءة والأمان والحفاظ على البيئة .. خضراء

تمكنت أبدال بعد التحول إلى العمليات الرقمية من تحقيق الكفاءة والأمان في جميع عملياتها، ولم يكن هذا المسار مجرد تحول رقمي بسيط، بل كانت عملية أتمتة شاملة لجميع العمليات التي تجري في الشركة، حيث تعتبر شركة أبدال من الشركات الرائدة والسباقة في المملكة العربية السعودية في أتمتة كافة عمليات الشركة.


أظهر تقرير صادر عن شركة "إيه بي إم" أن التحول الرقمي يمكن أن يوفر 80٪ من تكلفة العمليات ويقلل استهلاك الورق بنسبة 90٪، مما يؤكد أهمية الرقمنة في حفظ البيئة. يمكن استخدام هذه الأرقام الواضحة والمعبرة لدعم هذا الانتقال الحيوي وتشجيع المزيد من الشركات على اتخاذ الخطوة نحو الاستدامة وحماية البيئة.


ويمكن أن تساعد أنظمة الذكاء الاصطناعي في تحليل مجموعة من المعلومات البيئية، وذلك بهدف تتبُّع التغيرات في الظروف المناخية في الوقت الفعلي، ومعالجة نقاط الضعف للحدّ منها، وإتاحة فرص حيوية للبشرية كي تجد حلولاً يمكن أن يكون لها تأثير إيجابي على كوكبنا بشكل أسرع.


والجدير بالذكر أن مفهوم أتمتة العمليات لا يقتصر على الشركات الكبرى فقط، في الشركات الصغيرة والمتوسطة يمكن أن تستفيد منه أيضًا وتقلل تكاليف الأنتاج وتعزيز جودة نظامها الداخلي وتسريع العمليات وتحسين التعاون والاتصال بين موظفين المؤسسة.


وبهذا الإنجاز، تؤكد أبدال دورها الإيجابي في المجتمع والتزامها القوي بالمسؤولية الاجتماعية والبيئية، وتشجّع على اتباع مثل هذه المبادرات الإيجابية في المستقبل.




أخبار مشابهة