المركز الإعلامي

المركز الإعلامي

العودة الي المدونة

باقات مرنة ومتنوعة بأسعار متميزة

في حياتنا اليومية المليئة بالانشغالات والضغوطات، أصبحت إدارة الوقت والمهام المنزلية اليومية تحدياً كبيراً يواجه العديد من الأسر والأفراد.

 باقات مرنة ومتنوعة بأسعار متميزة

من هذا المنطلق، شهدنا في السنوات الأخيرة نشأة العديد من الشركات المتخصصة في خدمة العمالة المنزلية لتوفير الوقت والجهد على الأسر ومساعدتهم على إدارة شؤونهم المنزلية.


باقات متنوعة لتلبية احتياجات كل عائلة


مع تزايد الشركات، تتنوع الخدمات والباقات التي تقدمها الشركات المرخصة لخدمة العمالة المنزلية، وذلك لتلبية احتياجات الأسر وتسهيل حياتهم اليومية بأسعار مميزة وتنافسية.

تختلف هذه الباقات في الخدمات التي تشملها، مما يسمح للعملاء باختيار الباقة التي تناسب احتياجاتهم وميزانيتهم بشكل دقيق.


فعلى سبيل المثال هناك من الشركات من يقدم باقات تشمل خدمات منزلية يومية، أو أخرى تركز مثلا على الطهي والتنظيف أو رعاية الأطفال. كما تمكنهم من اختيار العاملة وجنسيتها وتحديد الجداول الزمنية بكل مرونة، مما يسهل تنظيم حياتهم اليومية والعملية بشكل متقن.

كما تعمل الشركات المرخصة على تقديم الضمانات اللازمة على جودة الخدمات المقدمة، مما يعزز من ثقة العميل ويضمن له راحة البال.


خدمة دلال من أبدال وباقاتها المتنوعة والمتميزة


لتلبية احتياجات عملائها الأفراد، تقدم شركة أبدال للموارد البشرية خدمة العاملة المنزلية بالساعة دلال بباقات مرنة ومتنوعة.

إذ تتمثل خدمة دلال في توفير عاملة منزلية بنظام الزيارة، للقيام بكل الأعمال التي تحتاجها الأسرة من تنظيف البيت وترتيبه، غسل الأواني وتنظيف المطبخ...

ويمكن للعميل تفصيل الباقة التي تتناسب مع جدوله الأسبوعي، إذ نوفر خدمة العاملة المنزلية بالساعة بالفترتين : الصباحية والمسائية بنظام الزيارة الفردية التي تدوم 4 ساعات.

ونوفر جنسيات مختلفة بالباقات التالية :

  • 4 زيارات
  • 8زيارات
  • 12 زيارة
  • 16 زيارة
  • 24 زيارة

تتميز باقات خدماتنا للعاملة المنزلية دلال بأسعار متميزة تبدأ بباقة 4زيارات من 400 ريال فقط شامل الضريبة.

كما نسعى جاهدين إلى توفير أفضل العروض والأسعار لتلبية احتياجات عملاءنا والعمل على تقديم خدمات موثوقة وآمنة والحفاظ على الجودة العالية.


للحجز والاستفسار يمكنكم التواصل معنا عبر الرقم الموحد920033660 أوعن طريق الموقع