المركز الإعلامي

المركز الإعلامي

العودة الي المدونة

أبدال للموارد البشرية توقع اتفاقية شراكة مع مجموعة أكسفورد

أبدال للموارد البشرية توقع اتفاقية شراكة مع مجموعة أكسفورد للبحوث وتحليل الاستثمار الأجنبي المباشر من أجل التركيز على الدراسات و الحلول الشاملة للمشهد المتطور لرأس المال البشري بالمملكة

 أبدال للموارد البشرية توقع اتفاقية شراكة مع مجموعة أكسفورد


في إطار استراتيجياتها لدعم العلاقات الخارجية, وقع سعادة الرئيس التنفيذي لشركة أبدال للموارد البشرية الأستاذ عبد الرحمان المحيميد اتفاقية تعاون مشتركة مع مجموعة أكسفورد للبحوث و تحليل الاستثمار الأجنبي المباشر التي تمثلها السيدة بشرى كاراكاداغ.


من خلال هذا اللقاء أبدى الطرفان رغبتهما في الاستفادة من خبراتهما والتعاون من أجل التركيز على الدراسات والحلول الشاملة للمشهد المتطورلرأس المال البشري في المملكة العربية السعودية وتقديم استراتيجيات مبتكرة تتوافق مع أهداف و رؤِية المملكة 2030.


أبدال الشريك الرسمي الخاص والأول لمجموعة أكسفورد في مجال الموارد البشرية


لأول مرة تعقد مجموعة أكسفورد اتفاقية تعاون مع شركة خاصة وبذلك سوف تكون شركة أبدال الشريك الأول لمجموعة أكسفورد و الوحيد حاليا في مجال الموارد البشرية.


إذ تستعد مجموعة أكسفورد للأبحاث لإنتاج تقرير حول المملكة العربية السعودية 2024 وسيتم تعيين أبدال كشريك رسمي لها. وأشارت مجموعة الأبحاث من جهتها انه سوف يتم الإعلان رسميا عن هاته الشراكة في الأيام القليلة القادمة.

وفي هذا الإطار فقد أعربت السيدة بشرى كاراكاداغ عن شكرها الجزيل و سعادتها بهذا اللقاء وأشارت أن مساهمة شركة أبدال للموارد البشرية في هذا البحث هو محل تقدير كبير بالنسبة لمجموعة أكسفورد.


أبدال لاختيار أفضل الكوادر البشرية

هذا التعاون سيساهم بشكل كبير في تعزيز الثقة لدى عملاء شركة أبدال في قطاع الأعمال بالإضافة إلى جلب فرص جديدة للعملاء سواء كانوا محليين أو أجانب.


وفي هذا السياق، تجدر الاشارة ان شركة أبدال للموارد البشرية بفريقها المتميز من المستشارين والخبراء، تسعى دائمًا لتوفير أمهر الكوادر البشرية في مختلف المجالات واستقطاب الخبرات المناسبة لمختلف المشاريع، سواء في مجالات المقاولات، الصيانة والتشغيل، الصناعة، النفط والغاز،التعدين، وغيرها الكثير.


التشجيع على الاستثمار الأجنبي في المملكة العربية السعودية

تحظى السوق السعودية بمكانة بارزة على الساحة العالمية كواحدة من أكبر وأكثر الأسواق جاذبية للمستثمرين. إذ أنها تتميز بالاستقرار السياسي والاقتصادي، والإصلاحات الهيكلية الشاملة التي تشهدها المملكة.


بفضل الله ثم القيادة الحكيمة، فإن السوق السعودية توفر بيئة استثمارية مثمرة ومتنوعة تلبي احتياجات المستثمرين من جميع أنحاء العالم. بالإضافة إلى ذلك، حيث ان الخطة الطموحة لرؤية المملكة 2030 سوف تفتح أبوابا واسعة للفرص الاستثمارية.

في مجالات متنوعة مثل الصناعة والطاقة، والتكنولوجيا، والسياحة، والترفيه. مما يزيد من جاذبية السوق ويجعلها محطة أساسية للاستثمار على المدى الطويل.


وفي هذا السياق وضعت المملكة العربية السعودية شروط و قواعد للمستثمرين الاجانب، اذيتعين على أي شركة اجنبية ترغب في التعاقد مع المشاريع الحكومية السعودية ان يكون لها مقر اقليمي في العاصمة الرياض.


من جهته سوف يساهم تعاون أبدال للموارد البشرية و مجموعة أكسفوردفي تشجيع الشركات الأجنبية ورجال الأعمال على الاستثمار في المملكة العربية السعودية وبالتالي خلق أكثر فرص عمل للكوادر السعودية والتعاقد مع العمالة الأجانب.



أخبار مشابهة